رئيس التحرير
عصام كامل

"تحديات الأعمال من إنتل" تعزز الـ"ريادة" لخلق فرص عمل

مديرة الشئون المؤسسية
مديرة الشئون المؤسسية مع المتسابقين

أعلنت شركة "إنتل مصر" اليوم الثلاثاء، أسماء 6 فائزين من مصر في نهائيات مسابقة "إنتل تحديات الأعمال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2013" التي تنظمها الشركة وتتواصل فعالياتها بين يومي 21 و23 يونيو في أبو ظبي.


وتسعى المسابقة لاكتشاف أفضل خطة أعمال في مجال التكنولوجيا والتعرف على أفضل الطلاب والخريجين في مجال ريادة الأعمال ودعمهم لبناء الجيل القادم من رواد الأعمال وتغذية ثقافة الإبداع برعاية الشباب الموهوب الذي لديه الحماس المطلوب لتحويل أفكار الأعمال الجيدة إلى شركات ناجحة.

وقدم أكثر من 2000 طالب من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 322 مشروعا ودراسة. وقدم المتسابقون من مصر 101 مشروع هذا العام في منافسات على مستوى البلاد منها مسابقة NU 100 التي تنظمها جامعة النيل ومسابقة "تحديات معمل المشروعات" Venture Lab Challenge بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

وتعمل انتل مع جامعة النيل والجامعة الأمريكية بالقاهرة في إطار شراكة لدعم ريادة الأعمال والإبداع في معالجة التحديات المحلية ولمنح الشباب فرصة تحصيل المهارات والتكنولوجيا والموارد المطلوبة لبناء شركات ناجحة تعزز الإبداع وتخلق فرص عمل وتحفز النمو الاقتصادي وتعود بالأثر الإيجابي على المجتمع.

وفاز 6 متسابقين مصريين بجوائز وسيمثلوا مصر في التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2013 لإعلان أكبر أربعة فائزين من المنطقة تتاح لهم فرصة المشاركة في مسابقة "تحديات الأعمال العالمية من إنتل" في جامعة "يونيفرستي أوف كاليفورنيا بيركلي" في وادي السيليكون أكتوبر 2013 للتنافس على جائزة قدرها 50 ألف دولار.
الجريدة الرسمية