رئيس التحرير
عصام كامل

دراج ساخرًا: عبد الماجد "صحابي الرسول" والمعارضة "أبو جهل"

الدكتور أحمد دراج
الدكتور أحمد دراج وكيل مؤسسى حزب الدستور

سخر الدكتور أحمد دراج وكيل مؤسسي حزب الدستور، من تهديدات عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، التي وجهها للمعارضة معلنا خلالها استعداده لقتالهم يوم 30 يونيو إذا وجب القتال، وشبههم بأبو جهل في عصر الرسول، قائلا له بتهكم: "المعارضة هي أبو جهل وأنت من صحابة الرسول".


وأضاف دراج لـ"فيتو": " تلك التصريحات تأتي ضمن خطة جماعة الإخوان المسلمين في استخدام اتباعهم لتصدير الخوف للمصريين، ومنعهم من النزول حيث تعتمد تلك الخطة على استخدام عناصر تابعة لـ"الجماعات المتأسلمة" أمثال عبد الماجد والتي كانت تتبنى فكرة الجهاد المسلح ضد كل من يختلف معهم فكريا وقسموا المجتمع إلى قسمين هما "متأسلمين ومدنيين".

وأضاف وكيل مؤسسي حزب الدستور، أن تلك التصريحات تدل على أن تلك الجماعات لم تتحرك خطوة واحدة تجاه الفهم والتنوير وأنهم لم يتخلوا حتى الآن عن الفكر الإرهابي، مشيرًا إلى أنهم لا يستخدمون الإرهاب إلا إذا وجدوا الطرف الذي أمامهم ضعيف أما إذا شعروا بقوة الطرف الآخر فإنهم لا يستطيعون فعل شيء لذلك يجب على المصريين أن ينزلوا يوم 30 يونيو بأعداد كبيرة حتى لا تخرج تلك الشخصيات من جحورهم.

وأكد "دراج" أن إعلان "عبد الماجد" عن نجاح حملة تجرد في جمع 11 مليون توقيع لتأييد الدكتور محمد مرسي ما هو إلا حرب نفسية ورد على النجاح الكبير الذي نجحت حملة "تمرد" في تحقيقه خلال الفترة السابقة.
الجريدة الرسمية