رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ قنا يخصص يومًا لبحث مشاكل المواطنين

فيتو

أكد الدكتور صلاح محمد عبدالمجيد، محافظ قنا، أنه سيعمل على استثمار الوقت والجهد في خدمة المواطن القنائي وحل مشاكله.

وخصص يوما لبحث شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة التي تصب في صالحهم في مختلف القطاعات مشيرا إلى أنه لن يتم تمييز شخص عن آخر.


وأضاف المحافظ: أنه ستتم دراسة الحقوق الخاصة بالمواطنين والعمل على حلها وعمل دراسة واستراتيجية لجميع الملفات التي تشغل الشارع القنائي وفتحها لاتخاذ قرارات سريعة لتنفيذها لتكون قنا أفضل المدن في مختلف الجوانب التنموية.

وأكد الدكتور صلاح عبدالمجيد أن من أولويات المشاكل التي يعاني منها المواطن القنائي والتعامل معها هى مشكلة مياه الشرب والصرف الصحي حيث سيتم توفير مياه شرب صالحة لجميع القرى والنجوع التي تعاني من نقص المياه.

وأشار إلى أن مصر من الدول الفقيرة مائيا حيث يصل نصيب الفرد إلى نحو 650 م3 في حين أن وحدة الفقر المائي 1000 م3 بالإضافة إلى معالجة مياه الصرف الصحي واستخدام هذه المياه في ري بعض أنواع الأشجار التي تستخدم في إنتاج الوقود وبعض الأشجار الخشبية وإنشاء حزام أخضر للحد من ظاهرة الزحف الرملي على الأراضي الزراعية.

ومن جانب آخر أكد أنه سيتم العمل على دراسة الملف الأمني بالكامل والقيام بدور أمني وتوعوي للحد من ظاهرة انتشار السلاح داخل ربوع المحافظة وتحجيمها مشيرا إلى استعداد أهالي قنا للتعاون التام لنشر الأمن والأمان داخل أنحاء المحافظة.
الجريدة الرسمية