رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط عاطل ومسجلين اثنين بحوزتهم 100 كجم من مخدر البانجو قبل ترويجه بدمياط

ضبط عاطلين - صورة
ضبط عاطلين - صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في ضبط 100 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر قبل ترويجه بدمياط.

فقد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمياط من ضبط أحمد ح.ت (37 سنة عامل وشهرته حمودة الخربان) مقيم بدائرة المركز، ومسجل شقى خطر سرقات عامة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 50 كيلو جراما، و160 جراما من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.


كما تمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط كل من محمد ن.ى (34سنة سنة عاطل وشهرته حمص) مقيم بدائرة مركز شرطة الزرقا، وعبدالوهاب إ.ع (36سنة عاطل وشهرته عبده المليجى) مقيم أيضا بدائرة مركز شرطة الزرقا، مسجل شقى خطر فرض سيطرة ونفوذ وسبق اتهامه في 21 قضية متنوعة؛ وذلك حال استقلالهما السيارة رقم (هـ ق 1873 مصر) على طريق دمياط-بورسعيد وبحوزتهما 15 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 50 كيلو جراما، وفرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم و4 طلقات من ذات العيار وطبنجة عيار 9مم وطلقتين من ذات العيار ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهمين الاثنين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والأسلحة النارية بقصد الدفاع... وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الجريدة الرسمية