رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..عمان تتشبث بالأمل في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا

عمان تتشبث بالأمل
عمان تتشبث بالأمل في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا

تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 المقام بالبرازيل بأربعة لقاءات.

فعلي ملعب الملك عبدالله الثاني يستقبل المنتخب الأردني شقيقه منتخب عمان في منافسات المجموعة الثانية في لقاء يبحث خلاله منتخب عمان عن تحقيق الفوز وانتظار تعثر المنتخب الأسترالي أمام منتخب العراق لضمان الحصول على المركز الثاني في المجموعة يتأهل مباشرة للمونديال البرازيلي.

يبحث المنتخب الأردني عن تحقيق الفوز في هذ اللقاء من أجل ضمان المركز الثالث في المجموعة التي تأهل عنها منتخب اليابان من أجل خوض مباراتين مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولي للعب في الملحق الأسوي مع خامس قارة أمريكا الجنوبية.

ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة مع منتخب أستراليا 10 نقاط بينما يحتل منتخب الأردن المركز الرابع برصيد 7 نقاط في المجموعة التي يتزيلها المنتخب العراقي برصيد 5 نقاط.
وفي المجموعة الأولي يلتقي المنتخب الإيراني مع منتخب كوريا الجنوبية في قمة مباريات الجموعة لأن الفائز من هذا اللقائين سيتأهل مباشرة لمونديال البرازيل حيث يتصدر منتخب كوريا المجموعة برصيد 14 نقطة ويأتي خلفه مباشرة منتخب إيران برصيد 13 نقطة أي بفارق نقطة واحدة فقط بينما سيلتقي المنتخب أوزبكستان مع منتخب قطر في لقاء يبحث خلاله منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة عن الفوز من أجل الحصول على المركز الثاني في المجموعة في حالة تعثر منتخب إيران أمام منتخب كوريا.

وودع كل من المنتخب القطري والمنتخب اللبناني المنافسات باحتلالهم المركزين الرابع والخامس برصيد 7 و5 نقاط على التوالي.
الجريدة الرسمية