رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. صباحي: "تمرد" عنوان تظاهرات 30 يونيو

فيتو

قال حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى أن "تمرد" هي العنوان والراية التي سوف تتوحد من خلالها المعارضة خلال تظاهرات يوم 30 يونيو مشددًا على أنه لا راية ولا علم سوي علم مصر ولا زعامة لحزب أو فرد أو فصيل والقائد في ذلك اليوم هو الشعب ولا رمز سوي تمرد والشهداء.
 

وأضاف أنه كان حريصا على أن يقول للشهيد محمد الجندى كل عام وأنت بخير يوم عيد مولده أمس الأول، مشددًا على أن الجندى سيظل حيًا في ضمير الثوار.

وأكد صباحى خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً، والذي يذاع على قناة دريم 2 أنه ملتزم بقيادة الحركة الشعبية موضحا أن هناك سعيا أن يكون هناك قيادة موحدة لأن وحدة القيادة هي جزء من تحقيق النصر ومن يستحق تلك القيادة هم أصحاب الفكرة وأصحاب القرار وسوف يكون هناك قيادة مشتركة في القلب منها قيادة تمرد.

وشدد صباحى على أن الاعتصام قد لا يكون أمام الاتحادية فقط وإنما قد يكون أيضًا بميدان التحرير وأمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية وبميدان الأربعين بالسويس، وكل ميادين مصر مضيفا أنه إذا نزل الشعب إلى الشارع فلن يعود إلا منتصرًا مشيرًا إلى أن الاعتصام سوف يكون حضاريا ومنظم يعيد صورة مصر الموحدة التي فرقها محمد مرسي. 

الجريدة الرسمية