رئيس التحرير
عصام كامل

"مايكروسوفت" تطلق مدونة جديدة بـ"العربي" لخدمة "الشرق الأوسط"

على فرماوى نائب رئيس
على فرماوى نائب رئيس مايكروسوفت

أطلقت شركة "مايكروسوفت" العالمية، اليوم الاثنين، مدونة جديدة للمؤسسة باللغة العربية، وتعمل هذه المدونة على تقديم منتدى تفاعلى للحوار والمناقشة حول تأثير التكنولوجيا على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العالم العربى.


وسوف تقدم المدونة التي تحمل اسم on the issue of the Arab world blog عددًا من الموضوعات التي يكتبها موظفى مايكروسوفت، وأيضًا من الشركاء المحليين والعملاء، بهدف التشجيع على حوارات أوسع حول استخدام الابتكارات التكنولوجية والمواهب لتحسين نمو الأعمال في المنطقة.

وتأتى هذه المدونة لتكون جزءًا من الجهود التي تبذلها الشركة لتوسيع نطاق التواصل على مستوى المنطقة، والوصول إلى أوسع قطاع من المتحدثين باللغة العربية.

ويأتى إطلاق هذه المدونة بعد نجاح المدونة المثيلة المخصصة للقارة الأفريقية Microsoft on the Issues: Africa والتي عملت على الكتابة عن ملامح القوة في التكنولوجيا والنجاحات التي تتحقق في القارة الأفريقية منذ إطلاقها عام 2009.

ويقول على فرماوى نائب رئيس مايكروسوفت، رئيس فرع الشرق الأوسط وأفريقيا: "هناك العديد من المواهب الشابة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذه المواهب لديها القدرة على دفع النمو الاقتصادى للأمام، ومن خلال توفير منصة مفتوحة عبر شبكة الإنترنت باللغة العربية فنحن نهدف لدفع المزيد من الحوارات باللغة العربية، والمزيد من النقاش حول هذه الموضوعات خلال الأشهر المقبلة".
الجريدة الرسمية