رئيس التحرير
عصام كامل

وزير النقل يتفقد محطات المترو وورش الصيانة بـ"شبرا"

الدكتور حاتم عبد
الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل

فاجأ الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل، عمال الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، اليوم الإثنين، بزيارته لمحطات ( سراي القبة، الدمرداش، رمسيس، الخلفاوي )، للوقوف على سير العمل والاستماع إلى شكاوى الركاب ومقترحاتهم.


وتفقد "عبداللطيف" خلال جولته، حركة سير العمل بالمحطات، وتابع عملية التشغيل وزمن التقاطر المحدد للقطارات، وشبابيك التذاكر وحسن التعامل مع الركاب، ومستوى النظافة والتواجد الأمني داخل وخارج المحطات.

وتوجه الوزير لورش الصيانة بشبرا الخيمة، واستمع لمطالب العمال ووعد بحلها، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري من خلال الدورات التدريبية لرفع كفاءة العاملين بالورش، واستخدام الأساليب الحديثة في الصيانة، لتحسين أدائهم في العمل، وزيادة قدرتهم على مضاعفة أعمال الصيانة، وضغط الفترة المطلوبة لصيانة القطار الواحد من شهر إلى أسبوعين، وكذلك سرعة تطبيق نظام إلكتروني متطور لإدارة المخازن والمشتريات لتسجيل الصادر والوارد لمهمات التشغيل.

ووجه "عبداللطيف" بضرورة زيادة وتفعيل دور لجان التفتيش والمتابعة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، لضمان مستوى خدمة متميز للركاب، مؤكدًا على استمرار عمل جولات مفاجئة لجميع العاملين بمختلف قطاعات النقل، لمتابعة سير العمل، لافتا إلى أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين.

الجريدة الرسمية