رئيس التحرير
عصام كامل

كراسي رؤساء المدن بالدقهلية تتراقص بعد تعيين محافظ إخواني!

الدكتور صبحي عطية
الدكتور صبحي عطية محافظ الدقهلية الجديد

تسود حالة من القلق والتوتر مخلوطة بالغضب لدى رؤساء مجالس المدن والوحدات المحلية بمحافظة الدقهلية خوفا على كراسيهم من قيام الدكتور صبحي عطية المحافظ الإخواني الجديد بإقالتهم من مناصبهم وتعيين آخرين منتمين للجماعة بدلا منهم.


وامتدت حالة القلق لدى العاملين بالديوان بعد أن استشعروا الخوف بعد رحيل اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية الذي وصفوه بأنه كان يعاملهم بآدمية واحترام، وأعربوا عن خوفهم من تفضيل المحافظ الجديد للموظفين المنتمين للجماعة عليهم، أو إجبارهم على الدخول في حزب الحرية والعدالة.

فيما ظهرت علامات الفرحة لدى الموظفين المنتمين لجماعة الإخوان وخاصة ذوي المعرفة الشخصية بالمحافظ وقاموا بإبراز تباهيهم أمام الموظفين، وقالوا لهم: "بقينا الأسياد، وهنربي كل اللي كانوا في الحزب الوطني".

جدير بالذكر أن مصادر أكدت لـ"فيتو" أن اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية تفاجأ بخبر إقالته على شريط الأخبار في التليفزيون المصري أثناء جلوسه مع رؤساء مجالس المدن في جلسة ودية كانوا يضحكون ويتناولون خلالها الطعام.

وعندما شاهد الخبر كاد يبكي حزنا على عدم احترام مؤسسة الرئاسة له وإبلاغه بالخبر، إذ أكدت مصادر أن المعداوي لم ترفع عليه سماعة التليفون حتى الآن ليبلغ بخبر إقالته وهو ما يؤكد عدم احترام تلك المؤسسة ويُظهر طريقتها غير الآدمية في إقالة المحافظين.
الجريدة الرسمية