رئيس التحرير
عصام كامل

الشهر الجاري.. تشغيل 3 محطات لمياه الشرب بـ"الحوامدية"

على عبد الرحمن محافظ
على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن أولوياته في المرحلة المقبلة تتركز على تحسين الخدمات الموجهة للمواطنين وإتاحة فرص أكبر للاستثمار بما يوفر المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.


وأشار في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، بمناسبة تجديد الثقة له، إلى أن هذه الأولويات تتضمن تسليم شقق المرحلة الأولى لعشش السكة الحديد بشارع السودان والتي تقع على مساحة 1176.40م2 بتكلفة 3.5 مليون جنيه كأول منطقة عشوائية يتم تطويرها، ومن المقرر أن يتم التسليم الشهر المقبل.

وتابع، "الاولويات تشمل استكمال مسارات محور أحمد عرابى بتكلفة إجمالية 500 مليون جنيه، حيث يشمل نفقا للسيارات بطول 605 أمتار، ويتكون من حارتين بعرض 15 مترا بالإضافة إلى أعمال توسعة كوبرى أحمد عرابى في الاتجاه القادم من شارع أحمد عرابى إلى داخل أرض المطار، وأعمال الربط مع الطريق الدائرى بإقامة مطالع ومنازل".

وتتضمن الأولويات أيضا، إسناد أعمال جمع القمامة في العمرانية وبولاق الدكرور لشركتين وطنيتين ليتم بذلك استكمال إسناد المناطق المقررة لجمع القمامة، وكذلك الانتهاء من إزالة مخلفات وتراكمات المبانى بالمحافظة والمناطق الواقعة فيها خلال شهر.

وكشف عن تشغيل 3 محطات لمياه الشرب بمدينة الحوامدية خلال الشهر الجاري، لمواجهة ازدياد استخدام المياه خلال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى تشغيل عبارة جديدة بأبو غالب بمنشأة القناطر.
الجريدة الرسمية