رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس اليوم الأول في الأهلي بعد العودة للتدريبات | صور

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء، بعد فترة توقف امتدت إلى 3 شهور بسبب جائحة كورونا.

وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الانتهاء من تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، قبل العودة إلى التدريبات، والتي اشتملت أيضًا على إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الماضي، للاطمئنان على سلامة الجميع، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن نتائج جميع العينات جاءت سلبية.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

فى حين ضمت المجموعة الثانية كلًا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، ومحمد محمود، وجيرالدو، وحمدي فتحي.

صالح جمعة يؤدي جلسة في "الجيم" بمران الأهلي

وواصل محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي، وتواجد محمد محمود في تدريبات المجموعة الثانية صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، فضلا عن حمدي فتحي الذى واصل أيضا برنامجه للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.  

الجريدة الرسمية