رئيس التحرير
عصام كامل

"أسود الرافدين" يواصلون تدريباتهم في أنطاليا

 منتخب العراق لكرة
منتخب العراق لكرة القدم

يواصل منتخب العراق لكرة القدم، تدريباته الصباحية والمسائية في مدينة "أنطاليا" التركية، من أجل الاستعداد لخوض غمار نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، التي تقام في تركيا، خلال الفترة 21 يونيو وحتى 13 يوليو المقبل.


ويسعى المدرب العراقي "حكيم شاكر"، من خلال المعسكر التدريبي الذي بدأه في 9 يونيو بمدينة أنطاليا، إلى رفع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب العراقي، من خلال التمرينات الصباحية التي يجريها، وإلى تدعيم الانسجام والخطط التكتيكية من خلال التدريبات التي يجريها مساءً على ملعب قريب من الفندق الذي تقيم به البعثة العراقية.

ويسعى أسود الرافدين لتحقيق نتائج طيبة في البطولة التي يشارك فيها 24 منتخبا من مختلف القارات، ويلعب المنتخب العراقي مبارياته الثلاثة في المجموعة الخامسة على ملعب "جامعة البحر الأبيض المتوسط" بمدينة أنطاليا الساحلية جنوب تركيا.

وخاض المنتخب العراقي ثلاث مباريات ودية منذ دخوله المعسكر التدريبي في أنطاليا جنوب تركيا، حيث تعادل في المباراة الأولى مع منتخب أوروغواي سلبيا 0-0، وفاز في مباراته الثانية أمام المنتخب النيوزيلندي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل في آخر مبارياته التي أقيمت أمس الأحد، أمام المنتخب السلفادوري بنتيجة 1-1.

ويبدأ المنتخب العراقي مشواره في البطولة، بمباراته أمام منافسه البطل الأوربي منتخب إنجلترا، يوم الأحد القادم 23 يونيو، في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا (الثالثة مساءً بتوقيت غرينيتش).

ويختتم أسود الرافدين مسابقات المجموعة بمباراة ضد الفريق الأمريكي الجنوبي منتخب تشيلي، والتي ستقام يوم السبت 29 يونيو، في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا (السادسة مساءً بتوقيت غرينيتش)، وهو نفس التوقيت الذي تقام فيه مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الإنجليزي.
الجريدة الرسمية