رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة موظفة لـ"التأديبية" بتهمة تشبيه محام بـ"إلهام شاهين"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أمر المستشار محسن جاهين بإحالة موظفة بمصلحة الشهر العقارى إلى المحاكمة لإتهامها بإهانة وسب أحد المحامين، وتشبيهه بالفانة الهام شاهين، وكذلك الاساءة للنيابة والقضاء، أثناء دخولها فى جدل سياسى مع المحامين. 

وكان المحامى تقدم ببلاغ ضد المتهمة أكد فيه انها تعدت عليه بالسب، مشيرا إلى أنها وصفته بانه يعادى الإسلام، وأن المحامين منعدمى الضمير، وأنه يشبه الهام شاهين، لانها لا دين ولا اسلام لها، وان خطيبته ستكون مثلها يقبلها الرجال الغرباء. 

وكشفت تحقيقات محمد جلال رئيس النيابة ان المتهمة تحدثت بأسلوب غير لائق مع أحد المحامين المتعاملين مع جهة عملها حيث كانت تخاطبه بصوت مرتفع وزعمت انه عدو الدين والاسلام.

وأكدت النيابة ان المتهمة لم تخصص وقت العمل الرسمى لأداء واجبات وظيفتها ولم تحسن معاملة الجمهور وسلكت فى تصرفاتها مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب لوظيفتها بأن تعدت بالقول والاهانة على المحامى اثناء العمل، واهانت القائمين على الدولة والمحامين والقضاء والتحدث بأسلوب غير لائق مع الآخرين، وتركت عملها للتردد على مكاتب زملائها دون مبرر إهداراً لوقت العمل الرسمى، وتعطيل زملائها عن العمل، ودخلت فى جدل سياسى مع احد المترديين على جهة عملهاخارج نطاق اختصاصها مـما وضعها فى مواطن الشبهات. 

وانتهت التحقيقات إلى إحالتها للمحاكمة التأديبية، وطلبت النيابة من المحكمة تحديد جلسة عاجلة لنظر القضية وتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة.
الجريدة الرسمية