رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اختتام فعاليات "سمبوزيوم" شرم الشيخ الدولي الثاني

فيتو

حضر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء محمود الحفناوي مدير الأمن، اليوم الاثنين، اختتام فعاليات سمبوزيوم شرم الشيخ الدولي الثاني للفنون التشكيلية في حب مصر في أحد الفنادق السياحية والمقام في الفترة من 10 إلى 17 يونيو تحت إشراف الفنان الدكتور السيد القماش.


تضمنت الفعاليات تنظيم العديد من الندوات الفنية والعلمية بجانب ورش العمل تحت شعار "في حب مصر"، حيث وجهت إدارة المهرجان الدعوة لجميع فناني العالم بزيارة مصر ومدينة السلام العالمية شرم الشيخ، كما استضاف "السمبوزيوم" فنانين من جميع الدول العربية.

شارك في الفعاليات العديد من قنوات التليفزيون والفنانين والإعلاميين منهم الفنان ممدوح عبد العليم ومنال سلامة وشريف سلامة وداليا مصطفى وانتصار، ومن الإعلامين شيرين الشايب وهبة الأباصيري، وقام بتقديم حفل الختام الإعلامي كريم كوجاك.

وتلقى المحافظ تهنئة وتصفيقا حارا من الحضور فور صدور حركة المحافظين وتجديد الثقة له.

وأكد المحافظ أن المسئولية الملقاة على عاتقه كبيرة وخصوصا لمحافظة تقع بها مدينة شرم الشيخ تلك المدينة العالمية التي يتم الإعداد لها لتصبح مدينة المؤتمرات الثانية بعد جنيف وتؤهلها إمكاناتها لذلك.

وأضاف أن شرم الشيخ تحتوي على أفضل 5 مناطق عالمية للسياحة من إجمالي تسعة أماكن على مستوى العالم وبها أفضل مناطق للغوص وجنوب سيناء عامة تحتوي جميع أنواع السياحة.

ودعا المحافظ الإعلاميين والفنانين المشاركين من جميع الدول العربية للتسويق الجيد لها، مؤكدا أن شرم الشيخ تفتح ذراعيها لجميع الوفود الدولية والعربية والمحلية، وسوف تظل مدينة السلام العالمي.
الجريدة الرسمية