رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة للأندية: التعاقد مع مستشفيات ومراكز طبية لإجراء "مسحة كورونا"

اللجنة الخماسية باتحاد
اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

أبلغ مسئولو اتحاد الكرة أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر بأنه جارٍ التعاقد حالياً مع معامل تحاليل ومراكز طبية على مستوى عالٍ لتكون مسئولة عن إجراء إجراء اختبارات "المسحة" الخاصة بفحص فيروس كورونا المستجد أثناء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مسئولو اللجنة الخماسية أبلغوا أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعها معها على مدى الأيام الثلاثة الماضية أن اتحاد الكرة بصدد التعاقد مع أحد المستشفيات الكبرى لتصبح مركز عزل لأي حالة إصابة بفيروس كورونا يمكن أن تظهر بين أندية الدوري الممتاز خلال مباريات الدوري الممتاز.

مسحة "كورونا" تجبر أندية الدوري الممتازعلى تأجيل استئناف تدريباتها

كان وزير الرياضة أشرف صبحي أعلن أمس الإثنين موافقة الحكومة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها يوم 20 يونيو الجاري على أن تنطلق مباريات مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية الطبية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة جميع أعضاء المنظومة الكروية أثناء المباريات.

وقررت الأجهزة الفنية لفرق الدوري الممتاز الثمانية عشر تأجيل بدء استئناف تدريباتها الجماعية والتي كان مقررا انطلاقها غدا السبت وذلك بعد تلقيها خطابات رسمية من اتحاد الكرة اليوم الجمعة يلزمها باتخاذ إجراءات طبية احترازية جديدة قبل انطلاق التدريبات الجماعية.  

الجريدة الرسمية