رئيس التحرير
عصام كامل

3 أسباب تؤكد عودة فايلر لقيادة الأهلي

فايلر
فايلر

انتشرت في الأونة الأخيرة أحاديث وأخبار كثيرة عن رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عدم العودة للقاهرة مرة أخرى بعد رحيله إلى سويسرا لقضاء إجازة هناك للاطمئنان على أسرته. 

 

وأكدت بعض التقارير أن فايلر استقر على عدم العودة خاصة في ظل امتلاكه عروضاً من أكثر من ناد سواء في سويسرا أو الإمارات.

 

التقرير التالي يؤكد أن فايلر سيعود للقاهرة قريباً وسيقود القلعة الحمراء ويستكمل معهم الموسم الحالي ويقترب أيضاً من التجديد للمارد الأحمر موسمين. 

 

أحد أهم الأسباب التي تؤكد عودة فايلر هي عقده الممتد مع الأهلي لنهاية الموسم وينص على عدم انتهائه إلا بعد انتهاء مباريات الفريق بالدوري ودوري أبطال إفريقيا الذي وصل فيها الفريق للدور نصف النهائي.  

 

السبب الثاني الذي يؤكد عودة فايلر للاهلي مرة أخرى هو عدم سفر جهازه المعاون واستمراره بالقاهرة لتجهيز اللاعبين وترتيب جميع إجراءات عودة التدريبات مرة أخرى 20 يونيه الجاري ولو كان فايلر لديه رغبه في عدم العودة للقاهره لكان قد اصطحب معه جهازه المعاون ولم يتركهم بمصر. 

 

السبب الثالث الذي يؤكد عودة فايلر لقيادة الأهلي هو رغبة السويسري في تحقيق بطولات مع المارد الأحمر تضاف لتاريخه خاصة وان الأهلي بات قريباً من تحقيق لقب الدوري العام وإبتعاده عن أقرب منافسه بفارق 17 نقطة. 

 

كمان ان الفريق اقترب من الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا خاصة وأنه لا يفصله عن الفوز بالبطولة الا ثلاث مباريات الفوز بها يمنحه اللقب وكذلك سهولة طريق الأهلي في كأس مصر الذي يعد الوصول للدور النهائي فيه سهل المنال. 

الجريدة الرسمية