رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم البكاء في المنام.. وعلاقته بالسعادة الزوجية والرزق الوفير

البكاء في المنام
البكاء في المنام

البكاء في الواقع وهو سيلة للتعبير عن الحزن ودائما يبكي الانسان في حالة فقده عزيز وفراق وسفروفي قليل من الاوقات تكون دموع الفرح كما يقولون وفي بعض الاحيان تكون علامة علي السعادة المفرطة اي الشديدة هذا في الواقع ,اما البكاء في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

يقول ابن سيرين البكاء في المنام يدل على أن الرائي يسعى للعمل بتفاؤل من دون أن تؤثر عليه أي أفكار سيئة في حياته  كذلك يشير إلى القيام بإنجازات هامة للغاية تجعله يتمكن من الارتقاء في مجاله الذي يعمل به.

وتشير الرؤية إلى تحقيق العدالة وعدم وقوع الحالم في أي ظلم يمكن أن يسببه له أي شخص آخر، وكذلك تكون تعبير عن التخلص من الهموم والأحزان التي تسيطر على الحالم في واقعه.

ويشير الحلم إلى حصوله على بركة كبيرة في الأبناء والصحة والمال والعمروهذا يجعله لا يمر بأي كرب في حياته.

والبكاء في الحلم دليل مؤكد على أن جميع الأحداث تسير كما يرغب الرائي أما البكاء في وسط مجموعة فهو تعبير عن اقتراب مناسبة سعيدة له ,وعند رؤيته وهو يبكي أثناء الرحيل وهو يودع شخص ما فهذا يؤكد على أنه شخص يصل رحمه كما تدل الرؤية على أنه يهتم بدينه على النحو الصحيح ولا يترك صلاته مهما حدث.

ومن يري في المنام أن هناك دمع على خده فهذا يدل على أنه متورط في أمور محرمة مثل الزنا  ولذلك عليه التوبة عن هذا العمل لكي يرضى عنه اللّه (عز وجل)، أما إن ظل البكاء داخل عينه بدون نزول، فهذا مؤشر واضح على أنه يقوم بإخفاء أمواله لكيلا يعرف مكانها أحد.

واذا  كان البكاء بشدة أو من دون سماع صوت له فكلاهما يعبر عن خير كبير في طريقه للحالم وهذا يجعله يعيش في سعادة لا مثيل لها في أيامه المقبلة أما إن كان يقوم بالنواح بشكل مخيف فهذا لا يبشر بالخير بل يوحي بوجود أزمة كبيرة له في الفترة المقبلة وعليه أن يستعد لتفاديها من حياته بشكل صحيح.

وربما تشير الرؤية إلى الموت إن كان الحالم يرى أنه يلطم في منامه حيث أن اللطم يغير الحلم ليجعله دليل على الموت ,أما البكاء الذي لا يكون بأي لطم أو نواح ولكنه يكون بشكل قاسي وبقهر فيعبر عن البعد عن الأحزان والمشاكل من حياته.

تفسير حلم اللون الأسود وعلاقته بالقلق والتوتر

واذا رأت العزباء في المنام انها تبكي بشدة دل ذلك علي تحقيقها لهدف محدد كانت تحلم به منذ زمن ولكن كان يصعب تحقيقه من قبل، وإن كان لديها أمل في الزواج من شخص معين فإن بكاءها بحرقة في الحلم يعبر على أنها سوف تتزوج منه عن قريب.,وكذلك الحصول على الوظيفة التي ترغب بها وهذا يجعلها تحقق كل ما تحلم به وتسعى للوصول إليه طيلة حياتها.

واذا كانت  لديها أزمات أو مشاكل مع شريكها في العمل أو مع خطيبها كل هذه المشاكل سوف تنتهي في أقرب فرصة حيث يكون الحلم بشرى سعيدة لها للتخلص من كل هذه الأمور.

اما اذا رأت فتاة أخرى تبكي في المنام دل ذلك علي  أن هذه الفتاة ستنال خير وسعادة في المستقبل ويدل الحلم على دخولها في أحداث سعيدة للغاية تجعلها في فرح شديد.

واما اذا رأت نفسها تبكي على شخص مات دل ذلك على نجاحها في أمور حياتها القادمة كما كانت ترغب وأنها سوف تعيش مع شريكها بكل حب واحترام ,اما اذا  لم ترتبط بعد وأصبح سنها متأخر فهذه الرؤية تكون دلالة على ارتباطها بشخص مهذب يعوضها عن أيامها المؤلمة.

اذا رأت المتزوجة البكاء في المنام دل ذلك علي أنها تعيش بحياة مريحة وهانئة مع زوجها من دون الوقوف أمام المشاكل الأسرية خاصة إن كان البكاء بصوت هادئ حيث تقوم بحل المشاكل بكل سهولة وسوف ترزق بمال وفير في هذه الفترة وسوف تحقق كل ما تحتاج إليه من دون عناء ,ويحمل لها  هذا الحلم بشرة خير لها في جميع الأمورالتي تقوم بها في حياتها حيث تنعم بكل ما تتمناه مع زوجها وأبنائها وتراهم كما كانت تحلم ,اما اذا بكت في منامها بشدة وبدون توقف دل ذلك على أنها تعيش في مرحلة من الخلافات الزوجية، واما إن كان الزوج هو من يبكي في منامها أكد الحلم على أنها سوف تفرح بخبر حملها عن قريب.

تفسير حلم عضة القطة.. وعلاقتها بالخديعة والخسارة

واذا رأت  أنها تصرخ بشدة على زوجها دل هذا على أنها تعيش حالة من الفقر بسبب الخسارة المالية التي تعرض لها الزوج.

واما إن كانت تحمل القرآن الكريم وهي تبكي كانت هذا الحلم بشرى سعيدة لها و تجاوزها جميع المحن التي تواجهها في حياتها الزوجية.

اذا رأت الحامل في منامها  انها تبكي دل ذلك علي أنها سوف تضع مولودها بشكل موفق ومن دون أي تعب،وربما يكون إشارة على أنها تحمل نوع الجنين الذي تتمناه وهذا بسبب دعائها الذي تقبله اللّه (سبحانه وتعالى).

ويدل ايضا  على أنها سوف تنعم بمال كبير في هذه الفترة  وتشير الرؤية إلى صحتها الرائعة والسليمة بعد الولادة، كذلك تمتع طفلها بصحة خالية من الأمراض بعد الولادة ,وتدل الرؤية على أنها لن تحزن في هذه الفترة أبدًا وأنها ستعيش سعيدة بطفلها وأسرتها الصغيرة والله اعلم .

الجريدة الرسمية