رئيس التحرير
عصام كامل

جوارديولا: لا أشغل بالي بريال مدريد ودوري الأبطال

جوارديولا
جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، آخر استعدادات فريقه لمباراة آرسنال المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المؤتمر الصحفي للمباراه.

 

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء : "آمل أن تكونوا وعائلاتكم بخير من الجيد أن يكون لديكم روتين يومي الطريقة التي أعيش بها هي نفسها مثل الجميع. لا شيء خاص".

 

وتابع: "بكل أمانة لا يوجد لديَّ أي تفكير في ريال مدريد أو دوري الأبطال الآن عادة لا أقوم بالتجهيز أو الإعداد لمباريات بعيدة".

 

وواصل جوارديولا: "كل ما أفكر فيه الآن هو آرسنال، ثم كيف نتعافى ونلعب ضد بيرنلي. أنا متحمس لرؤية ميكيل أرتيتا مرة أخرى إنه أحد أفضل الأشخاص الذين التقيت بهم على الإطلاق".

 

وأضاف: "إنه وقت صعب لكل الأشخاص الذين فقدوا أفرادًا من عائلاتهم، أو أصدقائهم، لكن لدينا عائلة لنبقى أقوياء. نحن ننتظر مثل الجميع".

 

وأردف: "المباراة تعتمد على أداء اللاعبين نحن نعرف بعضنا البعض، وأرتيتا يعرف كل شيء عنا لقد كان جزءًا مهمًا من نجاحاتنا الأخيرة، وساعدنا على أن نكون على ما نحن عليه".

 

وأتم المدرب الإسباني: "صحة الناس مهمة للغاية، لكن في النهاية القرار هو استئناف الدوري الإنجلزي. سنلعب ونتكيف مع الأمر بأسرع وقت ممكن

الجريدة الرسمية