رئيس التحرير
عصام كامل

5 نقاط جسدت موقف الأهلي من قرار عودة النشاط الرياضي

مجلس الاهلى
مجلس الاهلى

رحب مسئولو الأهلي بالقرار الصائب للدولة باستئناف النشاط الرياضي مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بما يضمن سلامة الجميع أولًا.

و يستعرض التقرير التالي خمس نقاط جسدت موقف الأهلي من قرار عودة النشاط الرياضي المعلق حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد.. 

النقطة الاولي تمثلت في تأكيد موقف الأهلي الذي كان واضحًا منذ البداية عندما أعلن مجلس الإدارة قبل فترة عن حيثيات رغبته في استئناف النشاط الرياضي وفقًا لما تراه الدولة في الصالح العام، وأن النادي يدعم هذه الرؤية خاصًة وأنه يراها الأصوب وأن الدولة عادًة ما تكون الأقدر على تقييم الأمور بالشكل الصحيح لأنها لا تعمل إلا لمصلحة المواطنين في كل المجالات وفي مختلف الأعمار.

النقطة الثانية تمثلت في تأكيد الأهلي تقديره لكل أجهزة الدولة ومؤسساتها الوطنية، وخاصًة وزارتي الرياضة والصحة واتحاد الكرة واللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وقبلهم قيادات الدولة التي تتحمل الكثير من أجل البلاد.

أمر ثالث شهده موقف الأهلي وهو التأكيد علي أن الأهلي استعان بتجارب أندية اوروبية كبيرة فيما يتعلق بالاجراءات الاحترازية والوقائية بشأن عودة التدريبات بشكل آمن للجميع.

الجرئية الرابعة شهدت تأكيد الأهلي علي أن هناك تنسيق كامل من قبل قطاع كرة القدم وتحديداً سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والدكتور خالد محمود طبيب الفريق بشأن اتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بعودة تدريبات الفريق مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية. 

جيرالدو يرفض التسرع في حسم وجهته

آخر نقطة كشفها الأهلي في موقفهم تجاه عودة النشاط الرياضي تمثلت في التأكيد علي الفترة المقبلة سوف تشهد طوارئ من نوع خاص لتأمين كل قطاعات النادي طبيًا وكذلك الفرق الرياضية. 

الجريدة الرسمية