رئيس التحرير
عصام كامل

يواصل العمل من 75 يوما.. حكاية مدير المخازن بمستشفى قها لعزل مصابي كورونا

محمد إسماعيل مدير
محمد إسماعيل مدير مخازن الحجر الصحي

وجهت مستشفى قها مقر الحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا التحية إلى محمد إسماعيل مدير مخازن الحجر الصحي والذي يواصل العمل من 75 يوما وحتى الآن دون ملل.

ووجهت المستشفى في بيان لها اليوم الشكر لإسماعيل واصفا إياه عمود من أعمدة المستشفى ودينامو خفي يعمل في صمت ومزاج هادئ.

وأضافت المستشفى أنه متواجد في العزل في معظم الفرق الطبية للمستشفى رغم الحمل الثقيل وتوفير المستلزمات والواقيات للأطقم الطبية طوال اليوم إلا أنه دوما بهمة عالية ونشاط مستمر وصاحب للجميع من أطباء وتمريض وعمال.

 

وكان مستشفى قها للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا قد أعلن اليوم خروج 3 حالات بعد تعافيهم من الفيروس بينهم ممرضة بمستشفى بهتيم تدعى “زينب. ع” والتي أثبتت سلبية المسحة لها مرتين متتاليتين كما استقرت حالة فتحية بدر ووائل توفيق وخرجا للعزل المنزلي وودعهم رضا عرفات رئيس قسم الصيانة والأجهزة الطبية بالمستشفى.

 

من جانبها أوضحت الدكتور أسماء عربي رئيس الفريق الطبي السادس بقها للعزل أن 3 حالات غادروا المستشفى اليوم الجمعة ليرتفع عدد المتعافين إلى 263 متعافيا غادروا المستشفى بعد شفائهم منذ بدء الجائحة مشيرة إلى أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

مبادرة شبابية لرفع الآثار السلبية لكورونا بالقليوبية

ويواصل الطاقم الطبي والعاملون بمستشفى الحجر الصحي بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد بكل رضا وسعادة  لمواجهة الفيروس وتعافي جميع المصابين بالفيروس فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

الجريدة الرسمية