رئيس التحرير
عصام كامل

تعافي 30 حالة من كورونا بالقليوبية

كورونا
كورونا

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية تعافى 30 حالة من فيروس كورونا بعد تأكد سلبية المسحات الخاصة بهم بمستشفيات بنها للتأمين الصحى وقها والنيل بشبرا الخيمة. 

من جانبها أوضحت الدكتورة أسماء عربى رئيس الفريق الطبى السادس بقها للعزل أن 4 حالات غادروا المستشفى ليرتفع عدد المتعافين إلى 260 متعاف غادروا المستشفى بعد شفائهم منذ بدء الجائحة مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء. 

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع. 

أكد الدكتور عيد العطار مدير مستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة أن 5 حالات مصابة بكرونا غادرت المستشفى بعد شفائها ووصل إجمالى عدد الحالات التى غادرت المستشفى 28 حالة مشيرا إلى أن المستشفى بها 100 حالة مصابة بكورونا. 

بدء أعمال المرحلة الثانية لكوبري قلما الجديد على الزراعي

وأكمل الدكتور محمد منير مدير مستشفى التأمين الصحى ببنها أن 21 مريض غادرو المستشفى بعد شفائهم من فيروس كورونا مو١حا أن هناك 75 حالة محتجزة بالمستشفى مصابة بكورونا وتقدم لهم الرعاية الكاملة.   

الجريدة الرسمية