رئيس التحرير
عصام كامل

جاريدو: ديربي الوداد والرجاء من أهم الديربيات فى العالم

جاريدو المدير الفني
جاريدو المدير الفني للوداد المغربي

قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن مباريات الدربي التي تجمع الفريق الأحمر بجاره الرجاء الرياضي، تعد من أهم المواجهات الكروية على مستوى العالم .

وأوضح مدرب الوداد في إطلالة جديدة له عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام" ، إنه تنقل في كثير من المناسبات لمتابعة بعض الديريبات العالمية، غير أن الأجواء وحماسة جماهير مركب محمد الخامس تختلف كلية عن باقي ديربيات العالم   .

جاريدو: الوداد قادر على تخطي الأهلي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا

وأضاف الإسباني خوان كارلوس، أنه يحب كثيرا إجراء مبارايات  الديربي في مدينة الدارالبيضاء،  خاصة أنها تجرى أمام مدرجات مملوءة عن آخرها، وهو ما يضفي عليها متعة كبيرة، ويجعل منها مباراة  في غاية الروعة .

وفي سياق ذي صلة، تحدث مدرب الوداد بلغة الواثق من إمكانيات فريقه، خلال الظهور الأخيرله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مبرزا أن التركيبة الحالية للفريق الأحمر تضم جيلا من اللاعبين المميزين، الذين تمكنوا من الظفر بلقب "الشامبيونسليغ" الموسم قبل الماضي،  وكانوا قربين من التتويج به الموسم الماضي، قبل أن "يسرق" منهم اللقب أمام الترجي التونسي، في حادثة يعرف تفاصليها الجميع .

وأوضح غاريدو أنه يجتهد لإعداد لاعبيه  بشكل جيد لخوض المباريات المتبقية في عصبة الأبطال، معبرا عن ثقته في التركيبة البشرية للفريق، خاصة وأنها تتميز بالكفاءة والاحترافية في العمل .

وشدد غاريدو أنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد، مشيرا أن المواجهة ضد الأهلي المصري في دور ربع النهائي  لن تكون سهلة، فضلا أنه يعلم جيدا بإمكانيات الفرق الأربعة المتأهلة لدور الربع، خاصة أنه سبق له أن درب  اثنين منها الرجاء والأهلي، وسبق وأنه واجه الزمالك المصري أيضا في أكثر من مناسبة.  

الجريدة الرسمية