رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة أول فنى أشعة بالمستشفي الجامعي بالزقازيق متأثرا بإصابته بكورونا

المستشفي الجامعي
المستشفي الجامعي بالزقازيق

نعت جامعة الزقازيق بالشرقية برئاسة الدكتور عثمان شعلان، شهيد الواجب الوطني “بهاء همام” يعمل فني أشعة بالمستشفى الجامعي، والذي وافته المنية داخل مستشفى العزل بالجامعة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات طبقاً للبروتوكولات المتبعة.

اقرأ أيضا..

حميات الزقازيق تكشف حقيقة تعطل حركة الإسعاف في نقل مصابي كورونا

 

أكد الدكتور عثمان شعلان أن الجامعة تقدر كافة الجهود والتضحيات الغالية التي يقوم بها الطواقم الطبية من الأطباء وأفراد التمريض والصيادلة والفنيين خلال الفترة الراهنة  والذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

واشار “شعلان” إلى أنه جار توفير الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة داخل مستشفى العزل لجميع الحالات المصابة بالفيروس من العاملين بالجامعة ، متمنياً لهم جميعاً الشفاء العاجل.  

كانت جامعة الزقازيق وإدارة المستشفيات الجامعية نعت في مايو الماضي وفاة أخصائي التمريض أ.ب.أ ،29 عاماً، والذي وافته المنية ،داخل غرفته بسكن هيئة التمريض بمستشفى الباطنة بسبب إجهاد العمل.

فيما أعلنت الجامعة في 11 مايو الماضي وفاة “ص.ع.ع”من العاملين بالجامعة، والتي تبلغ من العمر 56 سنة، وتعاني من أمراض مزمنة.

اقرأ أيضا..

"جدعنة الشراقوة".. أهالي الجوسق يتبرعون بمبنى لعزل مصابي كورونا | صور

كما أعلنت في السابع من مايو المنقضي عن وفاة عواطف عبد الصادق تبلغ من العمر 57 عاماً وتعمل بالهيئة التمريضية بمستشفيات الجامعة ومن أصحاب الأمراض المزمنة (فشل كلوي مزمن).

الجريدة الرسمية