رئيس التحرير
عصام كامل

ضحية الغدر.. تشييع جثمان صاحب محل بقالة على يد عامل بمحطة وقود وعاطل بفاقوس | فيديو

فيتو

شهد مركز فاقوس محافظة الشرقية جريمة بشعة بعد مقتل شاب ثلاثينى على يد عامل بمحطة وقود وعاطل وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة للتحقيق.

كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية تلقي إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول شخص يدعى ”عادل.ع.ج” 36 عاما صاحب محل بقالة مقيم الدايدمون التابعة لمركز فاقوس للمستشفى غارقا فى دمائه وحالته خطيرة (طعنة نافذة بالصدر) ولفظ أنفاسه الساعات الماضية.

اقرأ أيضا..

ماذا فعلت "الشرقية" لتوفير سبل الراحة لطواقم التمريض في المستشفيات؟

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية وتوصلت التحريات والتحقيقات عن ارتكاب كل من ”وليد.ال.ع”21 عاما عامل بمحطة وقود وشهرته “وليد أبو حوسة” و"عبد العزيز.ح.م” 20 عاما – عاطل وشهرته “عبد العزيز سوسته” مقيمين ذات القرية بسبب خلافات قديمة بينهم.

كما تبين من التحقيقات أن المتهمين نصبا كمينا للمجنى عليه أثناء سيره بالقرية وسدد أحدهما طعنة نافذة له بالصدر بواسطة “سكين” حتى فقد وعيه وتركاه غارقا في دمائه ولاذا بالفرار هاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق مع التجديد لهما في الموعد القانونى والتصريح بدفن المجنى عليه.

اقرأ أيضا..

"جدعنة الشراقوة".. أهالي الجوسق يتبرعون بمبنى لعزل مصابي كورونا | صور

وشيع أهالي الديدامون التابعة لمركز فاقوس الساعات الماضية جنازة ضحية الغدر على يد شابين بالقرية.

وشارك المئات في الجنازة عقب أداء الصلاة عليه أمام مسجد القرية دون اتخاذ إجراءات صحية صارمة لمنع تفشي فيروس كورونا وشيعوه إلى مثواه الأخير في مشهد مهيب وسط حزن ودموع وغضب أهالي قريته على فراقه والذين طالبوا بالقصاص من القتلة.

 

 

الجريدة الرسمية