رئيس التحرير
عصام كامل

قبل افتتاحه.. كل ما تريد معرفته عن مركز شباب الجزيرة 2 بـ 6 أكتوبر

زيارة وزير الرياضة
زيارة وزير الرياضة

يسابق مسئولو وزارة الشباب والرياضة الزمن للانتهاء من أعمال إنشاء مركز شباب الجزيرة 2 في مدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة إنجاز الأعمال الإنشائية في التوقيتات المحددة لها، مؤكداً أن مركز شباب الجزيرة ٢ واحد من أهم مشروعات الوزارة خلال الفترة الحالية خاصة أنه يخدم قطاعا كبيرا وكتلة سكانية ضخمة، وسيسهم في توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة وthe club بـ6 أكتوبر

وشدد صبحي على أن مركز شباب الجزيرة 2 أحد أهم مشروعات الوزارة، مشددا على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتطوير  المنشآت الرياضية والشبابية، مع مراعاة البعد الاقتصادي والاجتماعي، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والتأكيد على جعل الرياضة أسلوب حياة للشعب المصري.

«فيتو» ترصد كل ما تريد معرفته عن مركز شباب الجزيرة 2، حيث يتضمن مبنى الاسكواش المكون من 4 ملاعب اسكواش قانونية، ومجمع حمامات سباحة يضم حمام سباحة أوليمبى، حمام سباحة نصف أوليمبى، ٢حمام سباحة أطفال.

كما يشمل المركز منطقة للملاعب تضم ملعب كرة قانونى، و٣ ملعب كرة خماسى، و٢ ملعب متعدد الأغراض، و٢ملعب تنس، بالإضافة إلى مبنى قاعة الاحتفالات المكون من صالة احتفالات ٥٠٠ فرد مغلقة و صالة احتفالات مفتوحة بالإضافة إلى مطعم متكامل، و مبنى إدارى كامل يحتوى على مكاتب ، وجيم رجال ونساء.

المركز يضم أيضا صالة أفراح ومكاتب إدارية ، كافيتريا، صالات متعددة الاغراض، ومكتبة، دور ادارى، بالإضافة إلى مبنى اجتماعى مكون من صالة متعددة للأطفال، ومكتبة، ومطعم، ومسجد.

الجريدة الرسمية