رئيس التحرير
عصام كامل

كلية الطب البيطرى ببنى سويف تعد برنامجًا للقوافل العلاجية

قوافل علاجية -صورة
قوافل علاجية -صورة أرشيفية

أعدت كلية الطب البيطري بجامعة بني سويف برنامجًا للقوافل العلاجية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري في الفترة من 25 يونيو وحتى 8 يوليو المقبل.


ويبدأ البرنامج يوم 25 يونيو بقرية بياض العرب شرق النيل، ويوم الأربعاء بقرية صفط راشين بمركز ببا، ويوم الخميس بقرية الفنت بمركز الفشن، والثلاثاء 2 يوليو بمدينة سمسطا، والأربعاء بقرية دشطوط بمركز سمسطا، والخميس بقرية البهسمون بمركز أهناسيا، والأحد 7يوليو بقرية ميانة مركز أهناسيا، والاثنين 8 يوليو بقرية بنى سليمان شرق النيل.

وأوضح الدكتور عبد الرحيم محيسن مدير عام الطب البيطري أن كلية الطب بجامعة بني سويف تتعاون مع المديرية، وتقدم لها أحدث ما توصل إليه العلم في مجال العلاج البيطري، وتساهم في الارتقاء بمستوى أداء الأطباء والعاملين في المديرية.

من ناحيته، أشار المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف إلى أهمية الثروة الحيوانية، والتي تمثل عصب الاقتصاد للمحافظة، لعمل غالبية سكانها في القطاع الزراعي.

وأكد أهمية برامج التحصينات والعلاجات من خلال الخدمات التي تقدمها الوحدات البيطرية في مختلف مدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى القوافل العلاجية التي تنظمها كلية الطب البيطري بالجامعة.
الجريدة الرسمية