رئيس التحرير
عصام كامل

تعافى الحاجة "عطيات" ٨٨ عاما من كورونا بمستشفى العجمي

تعافى أكبر مصابة
تعافى أكبر مصابة بفيروس كورونا المستجد

شهد مستشفى العجمي النموذجي للحجر الصحي بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، خروج مسنة وأكبر مصابة بفيروس كورونا تدعي الحاجة "عطيات" تبلغ من العمر 88 سنة، بعد التأكد من نتائج التحاليل والتي جاءت سلبية للفيروس كورونا المستجد. 

واحتفل الطاقم الطبي برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، بتعافى الحاجة "عطيات" التى دخلت المستشفى في حالة صحية حرجة جراء إصابتها بفيروس كورونا، وتماثلها للشفاء من الفيروس بشكل تام. 

تحويل 8 حالات جديدة للعزل المنزلي و17 لأبوقير من العجمي وتعافي حالتي كورونا

ووجهت السيدة المسنة "عطيات" الشكر والتقدير لكل الفريق الطبي لمستشفى العجمي النموذجي برئاسة الدكتور ميرفت السيد، على ما قدموه من رعاية صحية لازمة طوال فترة إصابتها بالفيروس.

وكانت إدارة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد قد أعلنت ارتفاع حالات المتعافين من فيروس كورونا إلى 167 حالة بعد شفاء حالة جديدة.

  وكان مستشفى العجمي بالإسكندرية، قد قام بتحويل 8 حالات جديدة للعزل المنزلى بعد اقترابهم من الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تحويل 7 حالات اخري جديدة، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، لاقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليرتفع إجمالي عدد المنقولين إلى 454 شخصًا.   

الجريدة الرسمية