رئيس التحرير
عصام كامل

"الترسانة" على صفيح ساخن بسبب اقتراب موعد الانتخابات

مباراة بدورى القسم
مباراة بدورى القسم الثانى

كشف مصطفى الكيلاني، رئيس نادي الترسانة، عن إرسال فاكس إلى وزارة الرياضة، يخطرها فيه أن مدة المجلس الحالي تنتهي يوم 8/6 رسميًا.

وقال: بدأ الاستعداد مبكرًا للانتخابات، خاصة بعد أن تم اكتمال النصاب القانوني لمجلس الإدارة وقيادة الكابتن مصطفي الكيلاني للترسانة، وفق خطوات منتظمة باستكمال عدد أعضاء مجلس الإدارة؛ من أجل إقرار وتحديد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية المقبل، خاصة في ظل التنافس الدائر بين الوجوه القديمة مثل الكابتن مصطفي الكيلاني، رئيس النادي الحالي، الذي أعلن خوضه الانتخابات.


كما قرر الدكتور أحمد الشبيني، ترشيح نفسه رئيسًا، وخاض الانتخابات عدة مرات، وقام برفع العديد من قضايا التزوير، وكان قاب قوسين أو أدني من الفوز لولا تدخل لغة المال وأشياء أخرى في الانتخابات الأخيرة.

كما ينوي العديد من الوجوه القديمة والجديدة معًا خوض ماراثون الانتخابات في منصب النائب مثل المهندس سمير فكري، عضو المجلس السابق، والعائد بقوة على سطح الأحداث ونائب الشورى السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي طارق السعيد والكابتن صلاح عبدالفتاح والدكتور مصطفى عامر، وجميعهم يعتمد على تاريخه بمجلس إدارة النادي وبالنسبة للوجوه القديمة بالعضوية الكابتن رجب عبداللطيف مدير مدرسة الكرة السابق والكابتن عماد حمدي المشرف العام على الألعاب الفردية وثروت جميل، عضو المجلس الحالي والمشرف على الألعاب الجماعية.
الجريدة الرسمية