رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد: لجنة للمرور على المستشفيات وتدشين خط ساخن لتلقي بلاغات كورونا

جانب من لقاء المحافظ
جانب من لقاء المحافظ

تابع اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ،اليوم الإثنين  آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد بمحافظة بورسعيد ، والوقوف على تطورات الوضع الراهن بكافة المنشآت الطبية بالمحافظة ، وذلك عبر غرفة عمليات المحافظة ، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تشكيل لجنة للمرورعلى جميع المستشفيات بالمحافظة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية الوقائية للأطباء والعلاجية للمواطنين من الفيروس المستجد، مؤكدا أن هناك تنسيقا بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة بورسعيد بشكل مستمرلتوفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية لمرضى الفيروس المستجد.

وأكد اللواء عادل الغضبان ، أنه  تم  تدشين خط ساخن  برقم 01201461916   وغرفة عمليات المحافظة على رقم  0663222945   لتلقي الشكاوى والبلاغات الخاصة بفيروس كورونا  بالإضافة إلى الخط الساخن 105  ، وذلك لسرعة التواصل مع المواطنين ، والاستجابة للشكاوى والبلاغات في أسرع وقت.

وجدد محافظ بورسعيد مناشدته للمواطنين بضرورة الوعي بخطورة المرحلة الراهنة والبعد عن الاختلاط والتجمعات ، والالتزام بارتداء الكمامات في كافة المنشآت والمؤسسات ووسائل المواصلات ، وذلك للحد من انتشار الوباء الحالي ، و أهمية دعم جهود الدولة في محاربتها للوباء الحالي ، للخروج من هذه المرحلة بسلام وأمان.

الجريدة الرسمية