رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف زكي ينتقد سعد الصغير بسبب حسن حسني: "أنت مش وصي علينا"

أشرف زكي
أشرف زكي

انتقد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المطرب الشعبي سعد الصغير لهجومه على الفنانين لغيابهم عن تشييع جنازة الفنان الراحل حسن حسني قائلا: "ما حدش وصي علينا، وهو سعد الصغير شارك في كام جنازة قبل كدة".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "سعد الصغير يقول ما يريد وعمري ما شوفته في عزاء أحد وكم عدد الجنازات التي شارك فيها سعد الصغير؟".

صلاح عبد الله يكشف كواليس لقائه الأخير بالراحل حسن حسني | فيديو  

وتساءل: "لماذا الفنانون الذين يتعرضون للانتقاد والهجوم من البعض ولا أحد يتخيل حالة الحزن على رحيل الفنان الراحل حسن حسني؟"، موضحا: "كلنا نعشق الراحل حسن حسني ومش عايزين أحد وصي علينا".

كان الفنان سعد الصغير قد انتقد غياب الفنانين عن جنازة الراحل حسن حسني، بعلّة تفشي جائحة “كورونا” والتزامهم الحجر المنزلي.

ولم يحضر دفن جثمان الفنان، الذي رحل أمس عن عالمنا في عُمر الـ89 عامًا، سوى عدد قليل من الفنانين، على رأسهم “الصغير”، الذي ظل يرتدي الكمامة مُلتزما بالإجراءات الوقائية، إلى جانب الفنانين أحمد بدير ومنير مكرم ومحمد الصاوي.

وقال “الصغير” عبر برنامج “ET بالعربي”: “عم حسن طيب أوي، كنت عيل صغير وأول مرة أقف قدام الكاميرا في فيلم (لخمة راس) جابني وقال لي هتقول كذا توقعت الفنانين كلهم ييجوا عشان نصلي عليه كلنا.. الناس اللي ماجتش عشان كورونا أنت جاي عشان تتعظ والواحد بيجي عشان يتعظ”.

وتابع: “يلا كل واحد معاه عذره، كنت متوقع الفنانين يروحوا، يخافوا من إيه كلنا هنموت، زعلان جدًا أن الفنانين كلهم ماجوش”.

الجريدة الرسمية