رئيس التحرير
عصام كامل

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2020

فيتو

نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2020 | اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم نتيجة الفصل الدراسى الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 99.8% كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 98.64% ونتيجة الصم وضعاف السمع 100% والنور للمكفوفين 100% بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

 

نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2020

وفى كلمته هنأ المحافظ الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.

 

وأشار المحافظ إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، وتجدر الإشارة إلى أن ادارة كفر شكر وقها التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 100%.

 

نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2020

ومن جانبه أكد طه  عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 94 ألفا و729 طالبا وطالبة، أدى الامتحان منهم 93 ألفا و 195 طالبا وطالبة. 

 

نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2020

وفى سياق آخر اكد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة.

 

وأشار إلى أنه تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤدين للاختبارات. 

 

اقرأ أيضا: 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 بالدرجات 

 

نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2020

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة لأداء الاختبارات. 

الجريدة الرسمية