رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. اعتصام العاملين بالضرائب العقارية في جنوب سيناء

فيتو

اعتصم العاملون بالضرائب العقارية بجنوب سيناء، اليوم الأحد، وتجمهروا أمام مبنى مجمع المصالح بطور سيناء، لرفضهم نقل سعيد مصلح إبراهيم المدير العام للضرائب العقارية.


وأكدوا أنه لم يمر على تولي إبراهيم لمنصب مدير عام للضرائب العقارية سوى 6 شهور، موضحين أن الوزارة فاجأتهم بقرار نقله بدون مبرر رغم تميزه وكفاءته وامتلاكه لمهارات القائد الناجح حيث استطاع وفي فترة وجيزة إلمام كل الموظفين حوله وفتح باب مكتبه للجميع واستماعه إلى كل شكاوى العاملين والسعي لحلها.

وأوضحوا أن العاملين التفوا حوله فزادت إرادات التحصيل عن العام الماضي بنسبة تتعدى 70%، مؤكدين أنه بنقل المدير الجديد سيتوقف كل نشاط التحصيل بالمحافظة وسوف يؤثر بالسلب عليهم.

وأشاروا إلى أن نحو 25% من العاملين بالضرائب العقارية منتدبون من خارج المحافظة وأتوا من بلادهم من أجل مكافأة جذب العمالة وهي 150% ويتقاضونها بنسبة 85% وطالبوا برفع جذب العمالة من 85% إلى 150% أسوة بباقي العاملين بالمحافظة.

كما طالب العاملون بضرورة إنشاء مقر لمأمورية الضرائب العقارية بمدينة شرم الشيخ حيث لا يوجد للمأمورية مقر بالمدينة مما يزيد من أعباء الموظفين من الانتقال من طور سيناء إلى شرم الشيخ للتحصيل ولا يوجد سكن ولا مقر، وأكدوا أنهم مستمرون في اعتصامهم لحين الاستجابة لمطالبهم والإبقاء على المدير الجديد.
الجريدة الرسمية