رئيس التحرير
عصام كامل

انهيار جزئي من عقار بالشرقية يثير الذعر بين المواطنين

ارشيفية
ارشيفية

شهد شارع عبد ربه بمركز منيا القمح محافظة الشرقية حالة ذعر وهلع بين المواطنين على خلفية انهيار شرفتين من عقار مكون من عدة طوابق ولم يتسبب الحادث في وقوع أية إصابات.

تم إبلاغ الجهات المعنية وانتقل لمكان الواقعة حسنى الحاجرى رئيس مركز ومدينة منيا القمح ونوابه ومدير الإدارة الهندسية والفنيون برئاسة المركز.

اقرأ أيضا..

"العيد تحول لمأتم".. مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة في حادث مروع بالشرقية | صور

تمت إزالة مواطن الخطورة حفاظًا على الأرواح والممتلكات وعرض المبنى على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لابداء الرآى الهندسى فيما إذا كان سيصدر له قرار ترميم أو تدعيم أو هدم حتى منسوب سطح الأرض وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضا..

الهلال الأحمر بالشرقية يدعم عزل البطراوي بـ«مستلزمات طبية ووقائية»

وكانت الأجهزة التنفيذية بالمركز تصدت لحالة تعد بزراعة أعمدة إنارة بالأرض الزراعية باسم المواطن”ع .ا. م .ق”بقرية كفر شلشلمون وتم إزالة الأعمدة التى تم زراعتها فى المهد ونقلها خارج الأرض الزراعية .

وشن رئيس مركز ومدينة ديرب نجم حملة لازالة كلية لمنزل بالدبش على مساحة 14 سهم بدون الحصول على تراخيص قانونية بقرية الجواشنة التابعة للوحدة المحلية بصافور.

وتمكن رئيس مركز ومدينة فاقوس من تنفيذ إزالة فى المهد خارج الحيز العمرانى على أرض زراعية على مساحة 14 سهما باسم المواطن “ا .ع .م “بقرية كفر الهوبى بالهيصيمية عبارة عن بناء بالطوب الأبيض وتمت الإزالة كلية في المهد.

وقام رئيس مركز ومدينة بلبيس بحملة إزالة ردم جور في المهد 3 حالات على مساحة 160 متر ردم كلى في كفر أيوب سليمان وتم إحالة المخالفين للنيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا..

"الزيارة القاتلة".. قصة عائلة ذهبت لمعايدة "عروسين" وعادت في نعوش | فيديو

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة لوقف أعمال مخالفة منطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق فتم التحفظ على خلاطة والأسمنت والسن وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ، وتم ضبط وإيقاف شروع في بناء مخالف خلال وقت الحظر بعزبة الإصلاح بنى شبل التابعة للوحدة المحلية “شيبه النكاريه”، وتم على الفور الإزالة الفورية ، فضلا عن وجود حالة تعد أخرى بشارع عبد الفتاح الطويل، عبارة عن حفر تم ردمها وسملات وإزالة المخالفات في المهد والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المستخدمة في الأعمال المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الجريدة الرسمية