رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بين ليبيين وأهالي السلوم

مشاجرة - صورة ارشيفية
مشاجرة - صورة ارشيفية

شهدت منطقة القوس الحدودية الفاصلة بين جمركي السلوم المصري ومساعد الليبي مشاجرة بين الجانب الليبي والأهالي أسفر عنها إصابة شاب ومقتل آخر بمنطقة جمرك السلوم.


وكانت مديرية أمن مطروح تلقت إخطارا من إدارة شرطة منفذ السلوم البري يفيد بقيام الجانب الليبي بالسماح بعبور عدد 20 سيارة نقل محمله ببضائع مجهولة المصدر وتجمع 200 شخص من الأهالي بمنطقة القوس لتحميل تلك البضائع.

ونتيجة لاحتكاك بين عناصر الأمن الليبي وبعض المواطنين للإفراج عن باقي البضائع المحتجزة بالجانب الليبي قامت القوات الليبية بإطلاق بعض الأعيرة النارية تجاههم فأصيب العبد جاسي عبد الله، 20 سنة، عاطل ومقيم السلوم بالقدم اليسرى وتم نقله إلى مستشفى السلوم المركزي.

و تلقى عبد السلام عبد السيد هاين، 47 سنة، عامل زراعي ومقيم النجيلة ضربة قوية بالصدر أثناء محاولة فض المشاجرة وأثناء عودته من الجمرك إلى السلوم انتابته حالة إغماء ونقله مرافقوه إلى مستشفى السلوم لإسعافه إلا أنه توفي قبل الوصول إليها.

تم نقل الجثمان إلى مستشفى مطروح العام لإجراء الكشف الطبي وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بوجود كدمة بالجانب الأيسر من الصدر نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا يوجد أية إصابات ظاهرية أخرى بالجسم ويرجح أن تكون الوفاة غير طبيعية.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إرسال المتوفي لمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية ويصرح بدفنه عقب الفحص.
الجريدة الرسمية