رئيس التحرير
عصام كامل

كشف غموض مقتل سيدة ونجلتها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج في كشف غموض مقتل ربة منزل ونجلتها داخل شقتهما بناحية الحوزة دائرة قسم جرجا، حيث تبين أن شقيق الأولى وراء ارتكاب الحادث بسبب شكه في سلوكها.


تلقى مركز شرطة جرجا بلاغا من عائشة البدرى،24 سنة- ربة منزل، بمقتل والدتها جمالات محمد،51 سنة- ربة منزل، وشقيقتها إكرام البدرى،26 سنة، وتبين من الفحص إصابة المجني عليهما بطعنات وجروح قطعية بالجزء الأعلى من الجسم، كما عثر بجوارهما على السكين المستخدم في الواقعة.

وأسفرت جهود البحث أن مرتكبى الواقعة كلا من " السيد.م" 66 سنة- بالمعاش شقيق المجنى عليها الأولى، و"السيد.ا" 39 سنة -شقيق زوج المجنى عليها الأولى، بتحريض من المدعو "البدرى.ع" 62 سنة -فلاح، الذي أشاع عن المجنى عليهما سوء سلوكهما.

قامت قوة بإعداد كمين وتمكنت من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن بعض متعلقات المجنى عليها الثانية "هواتف محمولة- قسيمة زواج – بعض الملابس خاصه بها"، وأضافوا: قيامهم بالاستيلاء على بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بالمجنى عليها الأولى، وكارنيه خاص بالمجنى عليها الثانية وبعض المتعلقات الخاصة بهما وإلقائهما بماكينة رى خاصة بالمدعو جاد عبدالمجيد، 58 سنة -شيخ حصة بذات الناحية، بقصد التضليل ومحاولة إلصاق التهمة به نظرا لوجود خصومة ثأرية بين عائلتهم وعائلة المذكور.
الجريدة الرسمية