رئيس التحرير
عصام كامل

المنتخب المصري للشباب يصل "أنطاليا" التركية

المنتخب المصرى للشباب
المنتخب المصرى للشباب - صوره ارشيفيه

تصل اليوم الأحد، بعثة المنتخب المصري للشباب، لكرة القدم، إلى مدينة "أنطاليا" التركية، لخوض غمار نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما، التي ستقام على ملاعب 7 مدن تركية، خلال الفترة 21 يونيو، 13 يوليو 2013.


ويواصل المنتخب المصري تدريباته في مدينة أنطاليا الساحلية التي يخوض فيها مباراتيه الأولى والثانية في المجموعة الخامسة، حيث يبدأ مشواره بلقاء المنتخب التشيلي يوم الأحد القادم 23 يونيو في الساعة السادسة مساءً، بالتوقيت المحلي لتركيا (الخامسة مساءً بتوقيت مصر)، ويواجه شقيقه المنتخب العراقي يوم الأربعاء 26 يونيو في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا (الثامنة مساءً بتوقيت مصر).

ويختتم المنتخب المصري مباريات المجموعة الخامسة بلقاء المنتخب الإنجليزي على ملعب "أتاتورك" بمدينة بورصة، يوم السبت 29 يونيو، في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا (الثامنة مساءً بتوقيت مصر).

وتتكون بعثة الفريق من مسعد عوض، محمود حمدي، حسن محمود، في حراسة المرمى، إضافة لـ19 لاعبا هم: عبد الله الحداد، حماد الحنبلي، ياسر الحنفي، رامي ربيعة، محمد متولي، محمد وحيد، أسامة إبراهيم، محمود كهربا، أحمد رأفت، صالح جمعة، محمد سمير، محمود حماد، حسام غالي، محمد الشامي، محمد شريف، حسان محمد، بسام عمر، أحمد حسن.

وكان المنتخب المصري قد تعرض لهزيمتين أمام مونتنجرو (3-1)، والبرازيل (1-0)، وتعادل مع رومانيا بهدفين لكل منهما، وحقق فوزا في آخر مبارياته على كوسوفا بثمانية أهداف نظيفة، في المعسكر الذي أقامه في سويسرا.

وتعتبر مصر إحدى ثلاث دول إفريقية استضافت نهائيات كأس العالم إلى جانب نيجيريا وتونس وكانت أفضل نتيجة حققها المنتخب المصري، عام 2001، باحتلاله المركز الثالث.
الجريدة الرسمية