رئيس التحرير
عصام كامل

كاتب مذاكرات "ماجدة الصباحى" يتهم ابنتها بالاعتداء عليه

 الكاتب السيد الحراني
الكاتب السيد الحراني

حرر الكاتب السيد الحراني والمستشار الإعلامي للفنانة ماجدة الصباحي، محضرا رقم 5425 جنح قسم قصر النيل ضد ابنتها غادة إيهاب نافع واتهمها فيه بالتعدي عليه بأحد مطاعم وسط القاهرة، بسبب اعلانه الانتهاء من تسجيل المذكرات ونشرها في وقت قريب.


قال الحراني إن سبب الخلاف يرجع إلى محاولات غادة التدخل لمنع نشر المذكرات لما تحتويه من أسرار وتفاصيل عن علاقة ماجدة بإيهاب نافع وزوجته السابقة أرملة عميل المخابرات المصري الراحل رأفت الهجان، وتطرقها إلي العوامل التي أثرت في إيهاب نافع وعجلت بوفاته وكان من أقوي تلك العوامل قيام زوج ابنتها غادة بالنصب عليه في مبلغ كبير من المال ومساندة غادة لزوجها ضد والدها، ومعلومات أخرى كثيرة ترغب غادة في التدخل بعدم نشرها ولم يعلنها الحراني، مؤكدا أن كل شيء سينكشف في الوقت المناسب.

أضاف الحراني- في بلاغه-أنه تلقي تهديدات بالخطف وبالقتل من قبل كل من غادة نافع وأحمد شوقي الذي يعمل ساعيا بمكتب غادة، كما تلقي تهديدا مماثلا من ازاد بكر سامي كردي عراقي الجنسية وزوج غادة نافع حاليا "مع العلم بأن ازاد بكر سبق وحكم عليه بالغرامة والسجن لثبوت ارتكابه واقعة النصب والاحتيال التي أقامها ضده الفنان العظيم يحيي الفخراني".

وأوضح الحراني -في بلاغه-أنه في حال إصابته بأي مكروه خلال الفترة القادمة سيكون المتسببين فيه أو المحرضين عليه كلا من غادة إيهاب نافع وإزاد بكر سامي وخادمهما أحمد شوقي.

وطالب الحراني في بلاغه بالتدخل لحمايته حيث إن كل ما يحدث له لمجرد أنه يمارس مهنته الصحفية باحترافية ويحقق فيها النجاح ويحاول نشر الحقائق الغائبة والخفية والخطيرة التي كشفتها الفنانة ماجدة له في المذكرات التي سجلها وصاغها في كتاب يتحدي به الجميع ويخاطر بحياته من أجل أن ينشر في أقرب وقت ممكن.
الجريدة الرسمية