رئيس التحرير
عصام كامل

هانى سلامة: الانتهاء من "الداعية" يونيو الجارى

 الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

ينتهي الفنان هاني سلامة، من تصوير مسلسل "الداعية" الذي يخوض به سباق رمضان مع نهاية يونيو الحالي.

قال الفنان هاني سلامة، إن مخرج العمل يقوم حاليا بتكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من حلقات العمل لتسليمها للقنوات قبيل بدء شهر رمضان، حتي لا يقع فريق العمل تحت ضغوط نفسية صعبة خاصة في شهر رمضان.


مسلسل "الداعية"، يشارك فيه ريهام عبد الغفور، بسمة ، محمود الجندى ،أحمد فهمى، إنتاج العدل جروب، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

أضاف أنه يستأنف تصوير فيلم "الراهب" الذى يعود به للسينما بعد عيد الفطر المبارك ليتم عرضه فى موسم عيد الأضحي وفقا لقرار الشركة المنتجة.

تدور أحداث الفيلم حول أخلاقيات ونفسية راهب وعلاقاته بالآخرين بعيدا عن الدين.

وأوضح أن الجدل الدائر حول مسلسل "الداعية" أدخله في عش الدبابير بعد الهجوم الشديد عليه من قبل بعض رموز الجماعات الإسلامية رغم عدم عرض المسلسل حتى الآن.

ونفى هاني سلامة خوفه من هذا الهجوم لاقتناعه أنه من خلال هذا المسلسل يقدم عملا تنويريا للمجتمع وأن الهدف في النهاية هو أن تنهض مصر، موضحا أن تجسيد "الراهب" أو "الداعية" جرأة تجعله يدخل منطقة شائكة وإيمانه بالعملين هو الذي دفعه لتجسيدهما، وفي النهاية الجمهور هو الحكم".

كان هاني سلامة قد استمر أسبوعا في تصوير فيلم "الراهب" وتوقف بسبب ارتباطه بتصوير "الداعية"، لتعارض المواعيد بالإضافة إلى أن هاني مضطر لإطلاق لحيته في المسلسل بينما في الفيلم يظهر دون لحية.

الفيلم تأليف مدحت العدل، وإخراج هالة خليل، وتشاركه البطولة صبا مبارك. يذكر أن الفيلم تم بناء ديكور له خصيصا فى منطقة الطور بسيناء ليتناسب مع حياة الرهبان المعزولة عن المجتمع.
الجريدة الرسمية