رئيس التحرير
عصام كامل

فنانة خليجية تهاجم رامز جلال بسبب محي إسماعيل: "كيف هتربي أولادك يحترموك وإنت ما احترمتش الكبير"

الفنانة البحرينية
الفنانة البحرينية شيماء سبت ورامز جلال

هاجمت الفنانة البحرينية شيماء سبت رامز جلال وذلك بعدما وقع الفنان محي إسماعيل ضحية برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

ونشرت شيماء عبر حسابها على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة من الحلقة وكتبت: "اليوم ما ضحكنا... اليوم حزنا واعتصرنا ألمًا من هول ما حدث في البرنامج رامز مجنون رسمي ، الليلة تحديدًا سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم مَن المسئول عن اختيار الضيوف".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج ‫⁧‫#رامز_مجنون_رسمي‬⁩ ‬ الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف ... ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين ... لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب اتمنى اعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ماتتعداه ٠ . . #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #المغرب #لبنان #اليمن #الجزائر #فلسطين #الاردن #تونس #تصويري #بنات #فن #مصر #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #سوريا #رمضان

A post shared by شيما سبت Stay Home (@shaima4sabt) on

 

وأضافت: "‫أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايمًا أقول إذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين.. لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن 73 عامًا عيب وألف مرة عيب يا أخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام إذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذه الطريقة إنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق".

واختتمت كلامها: "كيف بكره تربي أولادك يحترمونك إذا إنت ما احترمت اللي أكبر منك عيب والله عيب ، أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك لأن كبار السن خط أحمر ما تتعداه".

يذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يشهد في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

"رامز مجنون رسمي" يعرض يوميًا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر.  

الجريدة الرسمية