رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الجزائر تواجه رواندا وغينيا تستقبل زيمبابوى فى تصفيات المونديال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل المنتخب الجزائري اليوم الأحد ضيفا على نظيره منتخب روندا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لتصفيات قارة أفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم البرازيل 2014 على ملعب أماهرو برواندا.

يبحث المنتخب الجزائري عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الماضية على منتخب بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف ومواصلة تصدره للمجموعة قبل مواجهة مطارده المباشر منتخب مالي في الجولة الأخيرة من التصفيات بالجزائر.

يحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب مالي صاحب المركز الثالث، والذي سيلتقي هو الآخر اليوم مع منتخب بنين صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة السابعة التي تضم المنتخب المصري يلتقي منتخب غينيا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط مع منتخب زيمبابوي صاحب المركز الأخير في لقاء أي تعثر فيه للمنتخب الغيني مع فوز مصر على موزمبيق يعني تأهل الفراعنة للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال حيث تحتل مصر المركز الأول برصيد 12 نقطة.

وفي المجموعة الثانية يحل المنتخب التونسي ضيفا على منتخب غينيا الاستوائية، في لقاء يأتي بعد أن ضمن المنتخب التونسي تأهله للتصفيات النهائية بعد خسارة سيراليون من رأس الأخضر أمس بهدف نظيف.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي منتخب كوت ديفوار مع تنزانيا وليسوتو مع غانا وإثيوبيا مع جنوب أفريقيا وجمهورية الكونغو مع الكاميرون وليبريا مع السنغال.
الجريدة الرسمية