رئيس التحرير
عصام كامل

5 أرقام هواتف لمعرفة أماكن بيع الكوبونات السلعية لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أرقام هواتف للمواطنين الراغبين في شراء الكوبونات السلعية التي طرحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية  بمناسبة عيد الفطر المبارك كأحد أوجه التكافل الاجتماعي لمساعدة المواطنين القادرين على شرائها وتقديمها للمواطنين غير القادرين للمساهمة في توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية.

وجاءت أرقام الهواتف كالآتي: 

- الشركة العامة لتجارة الجملة. (ت: 01007433113).

- الشركة المصرية لتجارة الجملة. (ت: 01144453221).

- شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية. (ت: 01202041940).

- شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية. (ت: 01225205217).

- شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية. (ت: 01005666185). 

وزير التموين: تكرار تجربة كوبونات السلع مرة أخرى بمناسبة عيد الفطر

وسيتمكن المواطن حامل هذا الكوبون من صرفه كسلع حسب قيمة كل بون من كافة فروع المجمعات الاستهلاكية والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي تصل إلى ١٣٠٠ مجمع استهلاكي، بالإضافة إلى فروع شركتي الجملة الذين ينتشرون في كافة محافظات الجمهورية، ولن يسمح باستبدال البون بنقود، واستخدامه لمرة واحدة فقط.

وأكدت وزارة التموين أنه يمكن استخدام تلك الكوبونات كزكاة لعيد الفطر تعظيماً لفكرة التكافل والتضامن الاجتماعي بين المواطنين وبعضهم البعض.

يذكر أن وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية  طرحت ما يقرب من ٢٦٣٧٥ كوبون خلال الفترة من ٢٣ أبريل ٢٠٢٠ حتى ١١ مايو ٢٠٢٠، ووصلت مبيعاتها إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه.

وأضافت أنه ما زال هناك طلب مستمر من المواطنين القادرين لشرائها وتوزيع على المواطنين غير القادرين وصرفها من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية.

الجريدة الرسمية