رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريقين في «مخزن وشقة» بالشرقية | صور

جانب من الحريق
جانب من الحريق

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن السيطرة على حريق مخزن لتشوين مخلفات نسيج لأحد مصانع السجاد بالمنطقة الصناعية والمقام على مساحة 3 قراريط بمدينة بلبيس. 

أوضح المحافظ انه فور تلقى غرفة الأزمات الكوارث بالديوان العام بلاغا يفيد بنشوب حريق بمصنع تشوين مخلفات نسيج لأحد مصانع السجاد بالمنطقة الصناعية بمركز ومدينة بلبيس فتم الاتصال بالحماية المدنية.

اقرأ ايضا..لحظة نقل 9 حالات مصابة بكورونا من "صدر الزقازيق" إلى مستشفيات العزل | فيديو وصور

 

علي الفور تم الدفع بنحو 7 سيارات اطفاء علاوة علي سيارات ااسعاف للسيطرة على الحريق والذى لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، وتم إخطار النيابة العامة بمركز بلبيس لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

يجدر بالذكر ان غرفة الأزمات والكوارث تلقت بلاغا اخر يفيد بنشوب حريق بالدور الأول علوي بأحد العقارات بشارع أحمد سعيد والمتفرع من شارع المتاجر بمدينة بلبيس وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية  للسيطرة على الحريق وسيارات اسعاف لنقل اى مصابين من الحريق والذى اسفر عن وقوع حاله وفاه للمواطن “م .ا .ا”والذى يبلغ من العمر 70 عاما أثر إصابته باختناق من الأدخنه المتصاعده من الحريق.

اقرأ ايضا..غلق فرع بنك ووحدة محلية وعزل 114 موظفا بعد ظهور حالتي كورونا في الشرقية

علي جانب اخر اكد المحافظ ان إجمالي كمية الأقماح المحلية المورده حتي اليوم بلغت“551935 الف طن و622 كيلو قمح ،لافتاً إلى أن توريد اليوم من الأقماح بلغ20041 الف طن و12 كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بدايه الموسم حتي الأمس 531894 الف طن و610 كيلو قمح.

الجريدة الرسمية