رئيس التحرير
عصام كامل

شباب العراق يواصل استعداداته لكأس العالم في تركيا

 منتخب الشباب العراقى
منتخب الشباب العراقى لكرة القدم

يواصل منتخب العراق لكرة القدم استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، التي ستبدأ الأسبوع القادم في تركيا.
ويقابل المنتخب العراقي نظيره السلفادوري وديا، في الساعة السادسة مساء غد الأحد، ضمن "دورة الصداقة" التي يشارك فيها عدد من المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

ويحاول المدرب "حكيم شاكر" من خلال هذه المباريات الودية رفع اللياقة البدنية وتنظيم خطوط الفريق، والوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض مبارياته في مدينة أنطاليا الساحلة.
وقد فاز المنتخب العراقي أمس الجمعة بنتيجة 5-3، في مباراته الودية التي جمعته مع المنتخب النيوزيلندي، ضمن نفس الدورة في إطار استعدادات الفريق لخوض غمار نهائيات كأس العالم للشباب.
يذكر أن الملاعب الكروية في تركيا تستضيف مباريات نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم، خلال الفترة 21 يونيو – 13 يوليو 2013، بمشاركة 24 فريقا من بينهم المنتخبان العربيان، المصري والعراقي اللذان أوقعتما القرعة في مجموعة واحدة، وتقام المباريات في 7 مدن تركية، وهي "اسطنبول"، و"بورصة"، و"أنطاليا"، و"طرابزون"، و"ريزه"، و"قيصري"، و"غازي عنتاب"، ويخوض الفريقان العربيان مبارياتهما في مدينة أنطاليا.
الجريدة الرسمية