رئيس التحرير
عصام كامل

كل ما تريد معرفته عن محمد الناهيري صفة الزمالك المحتملة 

محمد الناهيري
محمد الناهيري

أعلنت تقارير صحفية مغربية أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد الناهيري الظهير الأيمن لنادي الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الزمالك في ضم اللاعب من أجل تدعيم الجبهة اليمنى التي تعاني بعد بعد هروب التونسي حمدي النقاز، حيث يتواجد حازم إمام فقط ومعه الناشئ الصاعد أحمد عيد، خاصة أن الناهيري يمتلك مهارات كبيرة ويجيد اللعب في أكثر من مركز.

تفاصيل اعتقال لاعب الوداد المغربي وخطيبته

"فيتو" ترصد أبرز المعلومات عن محمد الناهيري صفقة الزمالك المحتملة، حيث يبلغ من العمر 28 عاما وهو من مواليد 22 أكتوبر عام 1991.

مركزه الأساسي الظهير الأيمن إلا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز منها الظهير الأيسر والوسط المدافع وقلب الدفاع، وتبلغ قيمته التسويقية 900 ألف يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

لعب لعدة أندية شهيرة في المغرب منها الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي، قبل انتقاله لنادي الوداد الرياضي في موسم 2017 / 2018، وخاض مع الأخير 80 مباراة مع الوداد المغربي في مختلف البطولات، سجل 28 هدفا، وصنع 8 أهداف.

سجل المدافع المغربي 4 أهداف مع الوداد الرياضي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وساهم في وصول فريق للدور نصف النهائي بالبطولة القارية وتنتظره مواجهة قوية ضد الأهلي، كما شارك مع منتخب المغرب في 6 مباريات دولية لم يسجل خلالها أو يصنع أي أهداف.

الجريدة الرسمية