رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم البلح في المنام وعلاقته بالتخلص من الأحزان

تفسير حلم البلح في
تفسير حلم البلح في المنام

الحلم بالبلح في المنام له العديد من المعاني والتفسيرات ربما يحمل الخير وربما الشر حيث أن اكل البلح الرطب في المنام بشرى باقتراب الفرج من الله عز وجل وقدوم السعادة له ولأهل بيته.

وفسر الامام ابن سيرين رؤية البلح في المنام  على اقتراب الفرج من الله عز وجل والتخلص من الالام والاحزان التي يمر بها في الواقع.

كما أن رؤية شجرة البلح في المنام يدل علي مكانة رفيعة يرزق بها من يري ذلك  بأمر الله وايضا شفاء للمريض.

وإذا رأى الحالم في منامه الكثير من البلح الاصفر دل ذلك على كثرة التغيرات الحياتيه التي يمر بها الرجل أو المرأة كما يدل التمر الرطب على الصحة الوفيرة والرزق الحلال ومن يرى البلح الاحمر في منامه فانها البشري  بالسعادة والهدوء النفسي والاسري.

واذا رأي الرجل في المنام البلح الفاسد دل  ذلك علي شدة المرض لصاحب الحلم أو الخوض في الذنوب والمعاصي.

واما اذا رأي أنه يأخذ البلح من شخص معروف دل ذلك علي  البركة في المال والرزق الحلال,و وإذا رأى بلح كثير مدفون في الارض دل ذلك على اقتناء الكثير من المال في مكان لا يعلمه سوى الله.

تفسير حلم الاستحمام وعلاقتة بقضاء الديون والأمراض والنكد

اذا رأت المتزوجة البلح الاحمر في المنام دل ذلك علي نيل الذرية الصالحة من الله عز وجل وبشرى بنيل الاستقرار والسعادة مع زوجها والتخلص من المشاكل والهموم الكبيرة.

اما اذا رأت انها تشتري البلح فهذا يدل علي أنها سوف ترزق بالمال الحلال هي وزوجها قريبا ويحمل لها هذا الحلم البشري السارة .

وإذا رأت في منامها انها تسرق البلح فهذا يدل علي انها تخوض في اعراض الاخرين بما يسبب لهم الشر وهذا الحلم انذار لها بالاقلاع عن هذا التصرف ,إذا رات المتزوجة في المنام  البلح الاصفر دل ذلك علي  كثرة النسل والحمل المتكرر والحصول على ذرية كبيرة بعون الله ونوى البلح المتساقط على الارض طفل معافى من كل سوء ,اما توزيع التمرفي منام المتزوجة فانه يدل علي الحمل القريب والاستقرار الاسري الكبير مع زوجها كما يحمل لها هذا الحلم البشري بزوال للمشاكل والهموم الكبيرة مع زوجها.

تفسير حلم الإصابة بالعمى في المنام وعلاقته بالهموم والخيانة

واذا رأت الحامل في المنام البلح دل ذلك علي البشري لها باقتراب الولادة وسهولتها وربما يكون المولود ذكر,وأما تناولها للبلح فيحمل لها الحلم  الخير والسعادة والهدوء النفسي الكبير ,اما تناولها للبلح الكثير في غير موسمه فأنه يدل علي وضع قريب وذرية صالحة وبشري لها , اما رؤية قطف البلح فأنه يدل علي اقتراب للوضع وربما تبشر بذكر حسن الخلق والدين عن قريب ,إذا وزعت الحامل تمر كثيرفي دل ذلك على اقتراب وضعها وسلامتها من كل سوء والله اعلم .

الجريدة الرسمية