رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يتابع تسليم المشروعات البحثية بالمدارس

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مديرية التربية والتعليم اليوم السبت في استلام المشروعات البحثية من الطلاب إلكترونيا أو ورقيا والتي بدأت اليوم 9 ومستمرة حتى 16 مايو حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.   

 

وأكد المحافظ على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتعقيم وتطهير المدارس يوميا وعلى مدار اليوم واتباع تعليمات وزارة الصحة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من أي ازدحامات تطبيقا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

 

ولفت إلى أن مديرية التربية والتعليم قد خصصت غرف عمليات وأرقام هواتف لتلقي الشكاوى من أولياء الأمور والطلاب للتعامل الفوري معها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المقصرين والمتلاعبين فور ثبوت ذلك.

 

كما تم التشديد على مديرى الإدارات التعليمية بضرورة التواجد والمرور على المدارس يوميا لمتابعة سير عملية تسليم الأبحاث اليدوى.

 

وشدد خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم على التدخل الفورى حال وجود مشكلات مع الالتزام بالجداول المعلنة للتسليم حيث المقرر اليوم لتسليم الأبحاث للصفوف الثالث الابتدائي والأول الإعدادي و الأول الثانوي (فيما يخص أبناؤنا في الخارج والدمج والتربية الخاصة والمنازل).

 

وقال إنه تم نشر رسالة للجميع للتأكيد على المدارس والطلاب أن الأفضل الدخول على المنصة ورفع الأبحاث وأن التجربة أكثر متعه وامنه فى ظل مواجهه فيروس الكورونا وضرورة عدم التلاحم والتباعد وهى خدمة تقدمها وزارة التربية والتعليم تخفيفا على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين بالمنظومة.

الجريدة الرسمية