رئيس التحرير
عصام كامل

الاحتفال بعيد ميلاد حالتين وتعافي 3 حالات من كورونا بمركز التعليم المدني في مطروح

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال بعيد ميلاد حالتين بالحجر الصحي بمطروح

قام الفريق الطبي بمركز التعليم المدني في محافظة مطروح المخصص للحجر الصحي ، بالاحتفال بعيد ميلاد حالتين من مصابي كورونا المستجد المحتجزين في مركز التعليم المدني لإدخال البهجة عليهم ودعمهم معنويا.

وأكد مصدر طبي بصحة مطروح خروج 3 حالات تعافي من مركز التعليم المدني بمدينة مطروح بعد تلقيهم الرعاية الطبية بعد تحويلهم من مستشفى النجيلة المركزي.

وأوضح أنه تم تجهيز مركز التعليم المدني بصيدلية ومعمل تحاليل وأشعة لفحص الحالات المحتجزة داخل المركز مؤكدا أن المحتجزين داخل المركز أعمارهم أقل من 50 عاما ولا يعانون من أي أمراض مزمنة.

مستقبل وطن يطلق حملات تطهير وتوفير مستلزمات طبية لمستشفى العزل بالدقهلية

وأضاف أن مديرية الصحة قامت بالتواصل مع حزب مستقبل وطن بمطروح لتلبية احتياجات المصابين والتي تضمنت شراء تورته للاحتفال بأعياد ميلاد حالتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد والمحتجزين داخل مركز التعليم المدني بمطروح.

وتابع أن على الفور قام الحزب بتوفير التورتة وتم الاحتفال بهم وسط فرحة عارمة سادت جميع أرجاء المركز مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن بمطروح يدعم المركز بوجبات يومية وملابس ومستلزمات طبية واحتياجات المصابين كمشاركة مجتمعية منهم في مجابهة كورونا.

وأكد أن المصابين قاموا بالاحتفال من شرفات الغرف الخاصة بهم مع الفريق الطبي المتواجد في الدور الأول بالمركز وقدموا الشكر لتلك اللافتات الإنسانية وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لمساعدتهم في سرعة الشفاء.

الجريدة الرسمية