رئيس التحرير
عصام كامل

مايكروسوفت تُمدد فترة التجربة المجانية لـ Office 365 للشركات الصغيرة

شركة مايكروسوفت مصر
شركة مايكروسوفت مصر

أعلنت شركة مايكروسوفت مصر، اليوم "الأربعاء"، منح الشركات الصغيرة الفرصة للمزيد من الشركات لتجربة خدمات نظام Office 365 بطريقة مجانية لمدة 90 يومًا، وذلك للمؤسسات التى يعمل بها حتى 10 أفراد، وتستطيع الشركات التسجيل من أجل الحصول على هذه الفرصة من خلال الموقع الإلكترونىwww.office365.com ثم اختيار التجربة المجانية.


أما بالنسبة للشركات الأكبر من حيث عدد المستخدمين فيمكن تجربة Office 365 مجانًا لفترة 30 يومًا.

وبالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة التى قامت بشراء وتفعيل نسخة من نظام Microsoft Office Home & Business 2010 أو Professional 2010 فسوف تتلقى عرضًا يسمح لها باستخدام Office 365 Small Business Premium لمدة 90 يوما لعدد 5 مستخدمين.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول للمستندات وتحديثها من أى مكان عن طريق أى جهاز متاح به خدمة الإنترنت، وذلك من خلال ميزة Office Web Apps. ويمزج Office 365 Small Business Premium بين قدرات خدمات Office 365 للشركات الصغيرة كالبريد الإلكترونى والخدمات الخاصة بالتواصل الفورى ما بين المسخدمين للخدمة من خلال الكتابة والتحدث ومشاركة المستندات، بالإضافة إلى برمجيات Office التى تستخدمها الشركة على الأجهزة الشخصية.. ويمكنك مراجعة موقع Office.com/offer للمزيد من المعلومات.

وتقول الإحصائيات إن الشركات الصغيرة تمثل نسبة 90% من مستخدمى نظام Office 365 فى الوقت الحالى، وتتنوع قطاعات المستخدمين بين محلات البيع بالتجزئة إلى المؤسسات الهندسية إلى شركات الخدمات المتخصصة وغيرها من الشركات المتنوعة، حيث يساعد نظام Office 365 الآلاف من الشركات الصغيرة على الاحتفاظ بقدرات تنافسية فى السوق العالمية.

ويمنح نظام Office 365 للمؤسسات الصغيرة الثقة التى يحتاجون إليها للنمو، والمنافسة، والتركيز الأساسى على خدمة العملاء بأفضل طريقة. حيث توفر أدوات الإنتاجية المقدمة على شكل خدمات عبر سحابة الحوسبة حلًا متكاملًا لإنشاء الوثائق والتعاون فى إنجاز الأعمال والربط بين العاملين بما فى ذلك خدمة البريد الإلكترونى بمستوى يناسب المؤسسات، وخدمات الاجتماعات عبر الإنترنت، وإمكانية الوصول إلى الوثائق من أى مكان، وذلك كله دون التعرض لمشكلات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
الجريدة الرسمية