رئيس التحرير
عصام كامل

"أسانسير" يفصل رأس طفل أمريكي عن جسده بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة أرض اللواء بالعجوزة حادثا مأساويا عندما فصل مصعد كهربائي رأس طفل أمريكي عن جسده أثناء لهو الطفل امام شقته بالطابق الثاني عشر وأثناء نظره من باب المصعد هبط بشكل مفاجئ ففصل رأسه عن جسده وسط صراخ وعويل الام والجيران لبشاعة المنظر ، فتم تحرير محضر بالواقعة ، واخطر المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة ، الذي انتقل إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث.


وأمر المستشار ايمن البابلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية باستدعاء كل من مالك العقار والبواب لسماع أقوالهما حول الواقعة ، كما قرر استدعاء الشركة المنفذة للمصعد الكهربائي لبيان عما إذا كان يوجد إهمال في تنفيذ المصعد من عدمه ، ومن المقر أن يواجه حارس العقار والمالك اتهامات بالقتل الخطأ.

تلقي اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم محمد الأمين رئيس مباحث العجوزة بمصرع أحمد. خ  -10 سنوات امريكي الجنسية من اصل يمني - داخل مسكنه بمنطقة ارض اللواء

وافادت التحريات التي اجراها العميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ، أن الطفل أثناء لهوه امام شقته شاهد باب المصعد مفتوحا فنظر منه إلى الاسفل ، وتصادف هبوط المصعد ، فسقط على رأسه وفصله عن جسده ، مما ادي لمصرعه في الحال ، فتم تحرير محضر بالواقعة.
الجريدة الرسمية