رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس "الجبلاية" يعتمد تقرير"الرباعية" في أزمة "منيا الحيط".. الإثنين

إجتماع لمجلس إدارة
إجتماع لمجلس إدارة الجبلاية-صورةأرشيفية

يعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في اجتماعه الإثنين القادم تقرير اللجنة الرباعية التي ترأسها ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لإنهاء أزمة فريق "منيا الحيط" و"سنورس" بالمجموعة الرابعة لدوري القسم الثالث بمنطقتي الفيوم وبني سويف.


وكانت اللجنة الرباعية أقرت في اجتماعها الأربعاء الماضي بمخالفة نادي " منيا الحيط " لمواعيد القيد الرسمية التي حددتها لجنة شئون اللاعبين لتسجيل اللاعبين في قوائم الفرق وهي الـ30 من يناير الماضي.

وكان مسئولو "منيا الحيط" أشركوا أربعة لاعبين في أربع مباريات بالدوري في 6 و16 و20 و26 يناير قبل أن يتم قيدهم رسميًا بمنطقة الفيوم في الموعد القانوني 30 يناير، وأيضًا قام نادي سنورس بالوقوع في نفس الخطأ ولكن في مباراتين فقط وهو ما أثبتته سجلات القيد بمنطقة الفيوم، الأمر الذي يؤدي لخصم 12 نقطة من رصيد نادي منيا الحيط واحتسابها لصالح المنافسين، وخصم 6 نقاط من فريق سنورس.

وهو مايترتب عليه إبعاد منيا الحيط عن صدارة المجموعة لصالح ناديي الأسيوطي وسنورس اللذين يتنافسان معه على صدارة المجموعة الرابعة والصعود لدوري القسم الثاني الممتاز"ب"، حيث يتصدر الأسيوطي المجموعة يليه سنورس في المركز الثاني ويتبقى مباراة واحدة لكل فريق تقام غدًا الأحد في ختام المسابقة.

الجدير بالذكر أن الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني بالمجموعة يصعدان مباشرة للمتاز "ب".
الجريدة الرسمية